الموعـــــــد الجـــــنة للعلوم الشرعية
اهلا بك زائرنا العزيز

نرجو لك جولة مفيدة ممتعة

ونسعد بإنمامك الينا

الموعـــــــد الجـــــنة للعلوم الشرعية

إن من نعم الله علينا أن يسر لنا مثل هذه السبل الحديثة ليصل من خلالها نور الأولين إلى الآخرين من أمة اقرأ التي وللأسف ما عادت تقرأ فجئنا إليكم بهذه السبل لنبلغكم كلام ربكم وهدي نبيكم بفهم سلفكم عسا ربي أن ينير بهذا المنتدى البصائر ويشرح له القلوب والضمائر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ::*::*:: سبحان الله ::*:: الحمد لله ::*:: لا اله الا الله ::*:: الله اكبر ::*:: لا حول ولا قوة الا بالله

شاطر | 
 

 *لــــلـــــزوجــــــة الــنـــــــكــــــديـــــــــة*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسايم الصباح



عدد المساهمات : 94
عداد الحسنات : 14586
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

مُساهمةموضوع: *لــــلـــــزوجــــــة الــنـــــــكــــــديـــــــــة*   الأربعاء 28 مارس 2012 - 13:28

*للزوجة النكدية*
-فوائد كثيرة انتباه
-من اهمها
*تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
*طول اليوم قاعد يدعى حسبى الله ونعم الوكيل
*....تساعد الزوج على غض البصر لانه سوف يكره صنف النساء
*تساعد الزوج على ان يحافظ على وزنه ورشاقة الجسم لانه دائماّ نفسه مسدودة عن الاكل
واخيراّ .تجعل من زوجها رجلاّ عظيماّ فبسبب قرفه وزهقه منها.
*سوف يقضى وقتاّ اطول فى العمل
*مما يجعله انساناّ ناجحاّ فى عمله ويحقق المثل القائل
*وراء كل رجل عظيم امراة[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساره خالد عبدالعزيز

avatar

عدد المساهمات : 3
عداد الحسنات : 9490
تاريخ التسجيل : 27/09/2012
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: *لــــلـــــزوجــــــة الــنـــــــكــــــديـــــــــة*   الأربعاء 3 أكتوبر 2012 - 9:44

فعلا وراء كل رجل عظيم امراة ..الله يعين على السعاده ده كلهااا حد لاقي تحيا الزوجه النكديه Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
*لــــلـــــزوجــــــة الــنـــــــكــــــديـــــــــة*
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموعـــــــد الجـــــنة للعلوم الشرعية  :: واحة الأخوات :: فقه المرأة-
انتقل الى: